من نحن

موقع تقييم المنشات و الخدمات في القطاع الخاص

 انشئ ليكون صوت المستفيد من خدمات القطاع الخاص و إبداء الآراء بمنهجيه و موضوعيه مما قد يساهم في تطوير الخدمات المقدمة. و قد تم تجميع نقاط التقييم بعناية و بمراجعة الكثير من المراجع العلمية المهتمة بتجربة المستفيد.

يهيئ موقع تقييم المنشئات الخاصة طريقه قياس يؤديها المستفيدون و ينشرها الموقع و أيضا يقدم طريقه جريئة للتعريف بالخدمات المقدمه و القريبة منك حيث يمكنكم من البحث إما بإسم المنشئه المعنيه أو بالتخصص أو حتى بالمدينة أو المنطقة. و أيضا موقعنا يسمح لممثلي تلك المنشئات بالتفاعل مع أرائكم و الرد عليها مباشره. و لذلك موقعنا بإذن الله سيكون بالإضافة لمنطقه أراء مكان للبحث.

و أيضا سيكون المكان المناسب لمعرفة قائمة أفضل المنشئات من وجهة نظر العميل مما قد يزيد من المنافسة بين تلك المنشئات لتقديم ما هو أفضل.

فلسفتنا

صوتك مسموع

رؤيتنا

 أن نكون بحلول عام 2022م إن شاء الله جهه حياديه و محترفين في تقييم الخدمات المقدمة من القطاع الخاص.  

رسالتنا

إعطاء المستفيدين من خدمات القطاع الخاص الفرصة لإبداء آراءهم في تلك الخدمات سواء كانت ايجابيه ام سلبيه مما سيساهم في تطويرها بما يتناسب مع المستفيدين

أهدافنا

  • تقديم خدمة تقييم محايدة ليست ذات علاقة بأي قطاع خاص.
  • تقديم خدمة البحث عن أفضل المنشات و الخدمات في قطاعات مختلفة.
  • توفير اكبر مرجع للمستفيدين من تلك الخدمات.
  • الوصول لدرجة عاليه من ألقدره في تقديم خدمات تقييم لمختلف القطاعات.
  • التأثير الايجابي على مقدمي الخدمات لتحسين تلك الخدمات الموجهة للمواطنين و المقيمين في المملكة.
  • إعطاء ألفرصه للمجتمع بالمساهمة في تحسين الخدمات.

للتنويه: نحن لا نقبل شكاوى حيث أن حكومتنا الرشيدة وفرت الوسائل المناسبه لاستقبال تلك الشكاوى

  • القطاع الصحي يمكن التقدم بشكوى بالاتصال على 937 وزارة الصحة.
  • قطاع الطيران يمكن التقدم بشكوى بالاتصال على 920008043 الهيئة العامة للطيران المدني.
  • قطاع تأجير السيارات التقدم بشكوى بالاتصال على 938 وزارة النقل.