سياسة الاستخدام

           استخدام موقع تقييم المنشئات www.review.com.sa

هذا الموقع الالكتروني الخاص بمؤسسة استطلاع الرأي التجاريه متاح لاستخدامك الشخصي. ويخضع دخولك واستخدامك لهذا الموقع لبنود وشروط الاستخدام هذه ولأنظمة المملكة العربية السعودية. وكذلك يعد وصولك ودخولك إلى هذا الموقع موافقة دون قيد أو شرط على بنود وشروط الاستخدام سواء أكنت مستخدماً مسجلاً أم لم تكن، وتسري هذه الموافقة اعتبارا من تاريخ أول استخدام لك لهذا الموقع.


ويتضمن استخدام الموقع عدداً من البنود والشروط التي تخضع لتحديثات وتغييرات مستمرة حسب الحاجة، ويصبح أي تعديل أو تحديث لأي من هذه البنود والشروط نافذًا فور اعتماده من إدارة الموقع؛ وهو ما يتطلب منك مراجعة مستمرة لشروط الاستخدام ومبادئ إخلاء المسؤولية لمعرفة أية تحديثات تتم عليها؛ إذ أن استمرارك في استخدام هذه البوابــة يعني اطلاعك وقبولك التام لأي تعديل تم على بنود وشروط استخدامها. علماً بأن هذه البنود والشروط تتضمن حقوق الملكية، كما أن إدارة الموقع غير مطالب بالإعلان عن أية تحديثات تتم على تلك الشروط.

 

القيود على الاستخدام

باستخدامك لموقع www.review.com.sa، تقر بالامتناع عما يلي:

  • توفير أو تحميل ملفات تحتوى على برمجيات أو مواد أو بيانات أو معلومات أخرى ليست مملوكة لك أو لا تملك ترخيصاً بشأنها.
  • استخدام هذه البوابة بأية طريقة لإرسال أي بريد إلكتروني تجاري أو غير مرغوب فيه أو أية إساءة استخدام من هذا النوع للموقع
  • توفير أو تحميل ملفات على هذه البوابة تحتوى على فيروسات أو بيانات تالفة.
  • نشر أو إعلان أو توزيع أو تعميم مواد أو معلومات تحتوي تشويهاً للسمعة أو انتهاكاً للقوانين أو مواد إباحية أو بذيئة أو مخالفة للتعاليم الإسلامية أو للآداب العامة أو أي مواد أو معلومات غير قانونية من خلال الموقع.
  • الاشتراك من خلال موقع تقييم المنشئات www.review.com.sa في أنشطة غير مشروعة أو غير قانونية في المملكة العربية السعودية.
  • الإعلان - على موقعنا- عن أي منتج أو خدمة تجعلنا في وضع انتهاك لأي قانون أو نظام مطبق في أي مجال.
  • استخدام أية وسيلة أو برنامج أو إجراء لاعتراض أو محاولة اعتراض التشغيل الصحيح لموقع تقييم المنشئات www.review.com.sa.
  • القيام بأي إجراء يفرض حملاً غير معقول أو كبير أو بصورة غير مناسبة على البنية التحتية للموقع.

إنهاء اشتراكك معنا

يجوز لنا متى ما رأينا بإنهاء اشتراكك معنا أو إيقاف الاشتراك دون إشعار و دون أي سبب و ذلك في حالة مخالفتك لشروط الاستخدام أو مضر بالمصلحة العامة للموقع أو الآخرين.